منتجات تقنية

10 طرق ذكية لتوفير المال عند التسوق من الانترنت مع الموفر

10 طرق ذكية لتوفير المال

10 طرق ذكية لتوفير المال عند التسوق من الانترنت مع الموفر

 

إذا كنت من الناس الذين يتسوقون من الانترنت دائما، فهذه بعض الطرق الذكية لتوفير المال التي أحببت مشاركتها معكم وتذكير نفسي بها في الوقت نفسه.

ستساعدكم هذه الحيل البسيطة في شراء كل ما ترغبون به من دون أن تضطروا لدفع التكلفة الكاملة والاحتفاظ ببعض المال في محافظكم للمرة المقبلة.

السبب الذي جعلنا نشارك معكم هذه الحيل، هو العدد الكبير من الناس الذين ساعدناهم ضمن محيطنا على الرفع من قيمة ما يوفرونه من بعدما زودناهم بهذه الخطة. لذلك نعتقد أن الوقت قد حان لمشاركتها مع عدد أكبر من المتسوقين.

أفضل 10 حيل لتوفير المال عند الشراء من الانترنت

هذه هي الحيل التي أتبعها شخصيا كمتسوق من الانترنت لتوفير الكثير من المال عند شراء الديكورات، الالكترونيات، الملابس والكتب وغيرها من المنتجات.

1_ احتفظ بالمنتجات في سلة التسوق

إحدى الحيل الرائعة عندما لا تريد أن تدفع التكلفة الكاملة للمنتج ولو كان الآمر متعلقا بفترة تخفيض. بمجرد أن تبقي المنتجات في عربة التسوق، فكن متأكدا من أنك ستتوصل برسائل بريد إلكتروني تمنحك المزيد من كوبونات الخصم وتنبهك في الوقت الذي ينخفض سعر السلعة أكثر.

 

من المهم جدا أن تمتلك حساب على المتجر الالكتروني ومن الأفضل أن تخصص بريد الكتروني محدد للتسوق من الانترنت حتى لا تزعجك كثرة إشعارات العروض.

2_ استخدم بعض مواقع الكاش باكة

إذا لم تكن قد سمعت عن هذه النوعية من المنصات، فهي مواقع الكترونية تساعدك على استرداد بعض المال على معظم مشترياتك عن طريق استخدام كوبونات أو عند الشراء من روابط عروض مباشرة.

حاليا، لا نرشح لك أي موقع لأن هناك الكثير منها، وكل واحد لديه مميزات وعيوب. لهذا عليك تصفحها ولإطلاع على عروضها واختيار ما تراه مناسبا لطبيعة عملية تسوقك من الانترنت.

3_ ابحث عن المنتجات المرجعة

من الأمور المميزة في العديد من المتاجر الالكترونية، هي وجود قسم خاص ببيع المنتجات المرجعة من قبل العملاء، كما هو الحال مع متجر نون.

تتمثل هذه الحيلة البسيطة في التحقق من مستودعات المنتجات التي أرجعها العميل لسبب ما بصفة مستمرة ومن ثم اختيار ما يلبي الحاجة منها، علما أنها تباع بخصم يبدأ من 50% حتى 70% في الكثير من الأحيان.

هذه المنتجات يتم بيعها بسعر منخفض بسبب فتح علبتها وتغليفها، أو أن مواصفاتها لم تناسب العميل بعد توصله بها، أو لوجود عيب صناعي بسيط يمكن إصلاحه مثل الخدوش التي يمكن تلميعها وما إلى ذلك.

 

4_ استخدم كوبونات الخصم دائما

لا تقل لنا أنك تتسوق من الانترنت ولا تستخدم كوبونات الخصم، لأنك إن لم تكن تفعل، فاسمح لنا بأن نقول لك بأنك تضيع مئات الدولارات إن لم تكن الآلاف سنويا.

 

مهما كانت نوعية المنتجات أو حتى الخدمات التي تشتريها عبر الانترنت، توجد كوبونات خاصة بها تسمح لك بالشراء بسعر منخفض بنسبة 10% أو أكثر من ذلك.

5_ قارن الأسعار باستخدام جوجل

قبل القيام بأي عملية شراء من أي متجر الكتروني، من الجيد ومن الضروري أن تقوم بمقارنة أسعار المنتجات باستخدام جوجل شوبنج.

ستمكنك العملية البسيطة من التعرف على سعر البيع بالتجزئة عند مختلف البائعين والمتاجر حتى تقرر من أي مكان ستشتري.

6_ خطط للشراء خارج الموسم

من الحيل التي توفر علينا الكثير من المال، هي الشراء خارج موسم المنتجات. إنه الوقت الذي يقوم فيه تجار التجزئة بالتخلص من المخزون القديم لترك مكان للعناصر الجديدة.

يمكنك شراء الملابس الشتوية مثلا في فصل الصيف أو العكس، أو شراء الكترونيات بسعر زهيد خارج مواسمها أي في الوقت التي تظهر فيه موديلات جديدة لها في الأسواق.

7_ قم بتحميل تطبيق الموفر

 

إذا كنت تشتري كثيرا من الانترنت عن طريق هاتفك الذكي، فعليك ألا تتردد في تحميل تطبيق الموفر الذي يمكنك من توفير المزيد من المال عبر تزويدك بالكوبونات في الوقت المناسب.

ساعد التطبيق ومازال يساعد آلاف المتسوقين على خفض نفقاتهم لأقصى درجة ممكنة عبر تزويدهم بكوبونات مئات المتاجر مثل نون، أمازون، علي إكسبريس، نمشي، سوق، هوم بوكس، طيران الإمارات وما إلى ذلك.

التطبيق مجاني ويمكنك تحميله من خلال جوجل بلاي أو آب ستور على حسب نظام هاتفك.

هل لديك أي حيل أخرى للتسوق من الانترنت تريد مشاركتها معنا؟ كيف وجدت عمل تطبيق الموفر وكم وفرت باستخدامه؟ شاركنا الجواب أدناه لتعم الفائدة.

الوسوم

أحمد فردوس

مغربي الجنسية , مهندس برمجيات أمتلك خبرة كبيرة في عدة لغات برمجية سواء في برمجة تطبيقات الويب أو تطبيقات الأندرويد أيضا أمتلك خبرة بعض الشيء في إدارة الخوادم لينكس وحمايتها ومهتم بمجال الأمن المعلوماتي بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 + nine =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق