هاكر يمني يخترق موقع اوباما

بعد قيامهم بشن هجمات على السعودية, قام مخترقون من اليمن هذه المرة بشن هجمات و عمليات اختراق على الولايات المتحدة الامريكية. حيث قام مخترق يمني باختراق احد النطاقات الفرعية لموقع الرئيس الأمريكي باراك اوباما.
 
ترك المخترق صفحة اختراق على النطاق الفرعي شتم فيها الرئيس الأمريكي و طلب منه أن يترك اليمن وشأنها ودعاه لعدم التدخل في الشؤون الداخلية الخاصة ببلاده. كما قام المخترق بوضع العلم الخاص باليمن الجنوبي قبل الوحدة بين اليمنين الشمالي و الجنوبي في بداية تسعينيات القرن الماضي.
 

الصورة التالية تبين شكل الصفحة بعد الإختراق

 
obama-campaigns-social-network-domain-hacked-by-yemeni-hackers
 
لمشاهد رابط تسجيل الاختراق من هذا الرابط :
 
http://zone-h.com/mirror/id/24577681?zh=2
 
يذكر بأن هذا الموقع كان قد تم استخدامه في حملة الترشح للرئاسة التي خاضها الرئيس الأمريكي, كما انها ليست المرة الاولى التي يتعرض لها هذا الموقع للاختراق, فقد تم اختراقه من قبل الجيش السوري الالكتروني في عام 2014.
 
منفذ هذا الإختراق والذي يدعى “lov3r” ليس مخترق مبتدء, فقد قام سابقا ببعض عمليات الإختراق لكل من AVG, MIT, Mcafee, Coca Cola, kaspersky وغيرها من المواقع الكبيرة.
 

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

عن محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

3 تعليقات

    • ال zone-h هو احد المواقع التي تؤرشف الصفحات المخترقة وذلك حتى بعد ان يقوم اصحاب الموقع باستعادة الموقع و ازالة آثار الإختراق يثبت الشخص انه قد قام بعملية الإختراق مسبقا لهذا الموقع

  1. انجازاته قويه ولأول مره اسمع عنه ,, هل يوجد هاكرز مثل Lov3rDns ليس لهم اعلام ايضاً !!!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

twenty − fifteen =

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.