أخبار أمن المعلومات

هاكر سوري يخترق موقع مدينة اوهايو الأمريكية

قام الهاكر السوري Dr.SHA6H و المعروف بمعارضته لنظام بشار الاسد بإختراق الموقع الرسمي لمدينة اوهايو. حيث قام بتغيير الصفحة الرئيسية للموقع و ترك رسالة هاجم فيها حكومات العالم وذلك لعدم سعيها الجاد لحل الأزمة السورية الحالية. وقد ذكرت الأخبار بأن الشرطة الآن تقوم بالتحقيق ف الحادثة بالتعاون مع FBI.
 
يذكر بأن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها هذا المخترق بإختراق مواقع حساسة في أمريكا, حيث قام العام الماضي بإختراق الموقع الإلكتروني لخامس أكبر بنك في الولايات المتحدة الأمريكية (usbank.com) .
 
رابط تسجيل الإختراق : رابط الموقع
 
الصورة التالية تبين الرسالة التي تركها المخترق على الصفحة الرئيسية للموقع :
 
ohio-city-website-hacked-by-free-syrian-hacker-1024x833
 

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

sixteen − 8 =

إغلاق