ملفات ووثائق ويكيليكس تحتوي على برامج خبيثة!!!

البيانات التي يتم تبادلها عند الإتصال بموقع “Wikileaks” تحوي مجموعة من الملفات الخبيثة التي تضر بجهاز الحاسوب الخاص بك , هذا ما تم إكتشافه من قبل “Josh Wieder” .
 
“Josh Wieder” هو بالأصل مدير أنظمة , وقد خرج عن الطريق الذي يسلكه ليجد نفسه بأنه قد اكتشف أمرا خطيرا في موقع ويكيليكس وهو أن الموقع يرسل ملفات خبيثة. حيث كانت اماكن تواجد هذه الملفات ضمن الملفات التي تم ارسالها من شركة الإستخبارات الخاصة “Stratfor” . قام ببداية الأمر بتبليغ موقع ويكيليكس عن هذه الملفات وعن اكتشافه , ولكنهم لم يعيروه أي إنتباه , فقام بمحاولة نشر ما قام بإكتشافه على مدونته الخاصة.
 
للأشخاص الذين لا يعلمون , فقد تمت سرقة البيانات من “Stratfor” من قبل “Jeremy Hammond” عام 2011 . وضعت ويكيليكس يدها على تلك المعلومات وبدأت بنشرها عبر التورنت حتى الربع الثالث من عام 2014 حيث تم نشر الملفات والايميلات التي تقدر ب 5.5 مليون ايميل على الموقع بشكل كامل .
 
كل هذه الملفات التي تم رفعها على موقع ويكيليكس تقوم بتحميل ملفات وبرامج خبيثة, وسوف تستمر بنشر الخراب طالما ما زالت موجودة على الموقع ومتاحة التحميل للجميع , علك بأن المستهدفين قد يكونوا الباحثين والقراء وغيرهم .
 
إذا تتبعنا عملية نشر البيانات والملفات على موقع ويكيليكس , لم يتم نشرهم في يوم واحد , بل اخذت عملية النشر وقت طويل , حسب موقع ويكيليكس .
 
لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

عن مشاركات الزوار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

4 × 3 =

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.