أندرويد

مقال : برنامج AirDroid للتحكم بهاتفك المحمول !

 

 

كما نلاحظ التطور الهائله لانظمة الاندرويد ، فلم يعد اي شخص بحاجه للبحث عن كيبل لتوصيل الجوال بين الجهاز المحمول ، فبرنامج Airdroid قدم لك هذه الخاصيه وكما يمكنك التحكم الكامل بالجهاز.

بعد تجربتي لهذا البرنامج ، فقد اصبح من البرامج المفضله لدي ، ووفر الكثير من الوقت والجهد ، كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج من متجر جوجل بلاي ، اما بالقيام بكتابة اسم البرنامج في خانة البحث او من خلال الدخول على الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.sand.airdroid

 

بعد التحميل وتشغيل البرنامج من الجوال ، سوف يظهر لك مثل الصوره ادناه

AirDroid-screen-shots

 

طبعاً يجب ان يكون الجوال متصل مع الشبكه الخاصه بك لكي تتكمن من تصفح جوالك بسهوله.

الان قم بكتابه احدى الرابطين في المتصفح لديك ، الرابط الاول وبعد كتابته يتطلب منك كتابة الرمز الموجود ادناه او ان تقوم بالضغط على زر الكاميرا المتواجد بجانب الرمز والقيام بعملية سكان لــ QR Code ، اما الرابط الثاني فبعد ادخاله سوف تظهر لك رساله في الجوال اما بالقبول او الرفض.

 

png;base64d27a655dd8f20e72

 

بعد القيام بالدخول ، سوف تظهر لك هذه النافذه ام ان تقوم بتسجيل حساب في الموقع لكي يتيح لك صلاحيات اكبر في التحكم بالجهاز او ان تتجاهل الرساله وتقوم بأغلاقها.

airdroid2-camera

في النهايه ستجد امامك مثل هذه الصوره تماماً ، حيث بأمكانك استخدام الكاميرا او اجراء مكالمات صوتيه او حذف او رفع صور او فيديو للجوال والكثير الكثير من الخيارات ، لن أقوم بمدح البرنامج كثيراً لكم ولكن التجربه اكبر برهان.

ان شاء الله أن ينال اعجابكم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الوسوم

حذيفه قواسمة

مهتم في مجال امن المعلومات ، احب تجربة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا ، مهتم في مجال الالكترونيات ، حاصل على شهادات في مجال الهكر الاخلاقي واختبار اختراق المواقع.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + two =

إغلاق