أخبار أمن المعلومات

مسابقة الإختراق الأخلاقي – Jordan Infosec CTF 2018

مسابقة الإختراق الأخلاقي – Jordan Infosec CTF 2018

 

نظم موقع تكناوي.نت يوم السبت الماضي الإصدار الثاني من مسابقة الإختراق الأخلاقي – Jordan Infosec CTF والتي عقدت في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية بالتعاون مع كل من شركة SDK وشركة EaseUS العالمية.

 

تعتبر شركة EaseUS الشركة المسؤولة عن برنامج Data Recovery Wizard الذي من خلاله تستطيع إسترجاع ملفات المحذوفة من أجهزتك الذكية يمكنكم الإطلال على موقع الشركة الرسمي.

 

حيث يعتبر هذا النوع من أنواع المسابقات من المسابقات المشهورة عالميا في مجال الإختراق الأخلاقي وأمن المعلومات والذي تتنافس فيه الفرق المشاركة لإختراق أنظمة ومواقع وشبكات الكترونية تم بناءها خصيصا بحيث تحتوي على ثغرات أمنية ليتم إكتشافها من قبل الفرق المشاركة.

 

هذه الأنظمة تم بنائها من قبل فريق تكناوي والذي يتكون من المهندس محمد خريشة والسيد حذيفة القواسمة و السيد احمد فردوس والذين قاموا بتجهيز المسابقة والإشراف عليها.

 

مسابقة الإختراق الأخلاقي – Jordan Infosec CTF هي الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الأردنية, حيث شارك في هذه النسخة 29 فريق من مختلف الجامعات الأردنية والذين تنافسوا لمدة 8 ساعات متواصلة.

 

هذا وقد رعى الدكتور علي شطناوي عميد كلية تكنولوجيا المعلومات حفل تكريم الفائزين والرعاة وأكد على أهمية مثل هذا النوع من المسابقات والنشاطات وشكر كل من الفريق التنظيمي والداعمين للمسابقة.

 

 

مسابقة الإختراق الأخلاقي – Jordan Infosec CTF 2018

هل أعجبتك هذه التدوينة ؟ قم بالإطلاع على مقالات تكناوي.نت السابقة.

 

مسابقة الإختراق الأخلاقي – Jordan Infosec CTF

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + two =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق