أخبار أمن المعلومات

مجموعة أنونيموس تهاجم السعودية من جديد في حملة OpNimr

هاجمت مجموعة المخترقين Anonymous العديد من المواقع الحكومية السعودية في حملتها التي أطلقتها بإسم #OpNimr . حيث أن هذه الحملة هي رد من المجموعة على قيام السلطات السعودية بالحكم بالإعدام على شاب يدعى “علي محمد النمر” و البالغ من العمر 21 عاماً بسبب مناهضته للحكومة في العام 2012.
 
من جهتها دعت المجموعة الحكومة السعودية الإستماع لها هذه المرة و ان يطلقوا سراح الشاب علي النمر والذي يتعرض للتعذيب حسب زعمها و الا ستتعامل المجموعة مع الحكومة و السلطات السعودية على انه فايروس يجب أن يتم علاجها “على حد قولها”.
 
شملت المواقع التي تم الهجوم عليها و تعطيلها كل من موقع وزارة العدل وموقع وزارة الخدمة المدنية و الإدارة العامة للتعليم و المركز التكنولوجي للقطاعات العسكرية والأمنية و الخطوط الجوية السعوديو.
 

صور لبعض المواقع أثناء الهجوم عليها

 
CP3nbjnWUAARcRN.png large

CP7JKK7WcAAwMXh.png large
 
الفيديو التالي يوضح البيان الذي قامت المجموعة بتوجيهه للسلطات السعودية:
 

 
لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 4 =

إغلاق