أخبار أمن المعلومات

مؤيدو تنظيم الدولة يخترقون الشرطة الماليزية

تم ظهيرة يوم الإثنين اختراق حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالشرطة الماليزية من قبل مخترقين موالين لتنظيم الدولة. حيث تم تغيير صورة الغلاف الخاصة بالصفحة على موقع الفيسبوك وتويتر بغلاف مؤيد لتنظيم الدولة كما هو مبين في الصورة التالية والتي تحتوي على عبارة “عودة الخلافة” كما ان الصورة الخاصة بالحساب تم تغييرها أيضا .
 
malaysian-police-facebook-twitter-accounts-hacked-by-pro-isis-hackers
 
وتم ايضا نشر مجموعة من المنشورات على الصفحة احدها كان ينص “VIVA ISLAMIC STATE” او النصر للدولة الإسلامية. بعدها قام المخترقون بنشر منشور آخر يحتوي على هويتهم و هم كما ذكر كالآتي :
 
Mauritania Attacker
AnonxoxTn
StingerByte
Mr.Domoz
Th3Falcon
HusseiN98D
Dr’SaMiM-008
n0name-haxor
hAxOr tr0jAn
BillGate
Mr.Ajword
Extazy007
Psyco_Hacker
Black Cracker
Virusa Worm
Donnazmi
X-Wanted
De_Reb0rNz
Tunisian Cracker
L’APoca-Dz
Psyf3r
Vortex
 
يذكر بانه قد تم اختراق الحساب الخاص بالشرطة الماليزية على موقع تويتر و تم نشر بعض التغريدات عليه من قبل المخترقين.
 

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × 5 =

إغلاق