تقنياتمنتجات تقنية

كسب الدخل من المنزل

كسب الدخل

كسب الدخل من المنزل

 

أمور يمكن للأمهات القيام بها اليوم من أجل البدء بكسب الدخل من المنزل

ليس من المستحيل ان للأمهات وربات المنازل العثور وظائف شرعية من المنزل دون ان يكونوا ضحاياً لبرامج تتطلب منهم دفع الكثير من المال مقدماً من اجل البدء بالبيع، ونادراً ما ينتج عنها تحقيق النجاح الذي تريده. أو، العمل في مشروع تجاري يحتاج إلى دفع آلاف الدولارت من أجل الحصول على شهادة وغيرها من عمليات الإحتيال.

أنا اعتني بأطفالنا الإثنين في المنزل، وأعمل لمدة من المنزل يومياً وقادة على تحقيق دخل جيد لعائلتنا كل شهر. وأود أن أشارك معكم بعض الأمور التي لدي معها تجربة شخصية.

 

بيع الحرف على Etsy

أحد أسهل الطرق للقيام بهذا الأمر هو ببساطة صناعة بعض عينات أغراضك وإرسالها إلى المدونين الذين يكتبون عن الأشياء التي تقوم بصناعتها. يمكنهم الإحتفاظ بالأغراض مجاناً إن قاموا بالكتابة عنها في مدوناتهم. إن حصلت على بعض المدونات التي تتحدث عنك ولديها عدد زوار جيد، فإنك قد تحقق مبيعات كبيرة!

 

أخبرتني إحدى الأمهات الغير عاملات مؤخراً أنني عندما ربطت إحدى قبعات الكروشيه التي تبيعها على Etsy، بدأت ببيع الكثير منها كل شهر. ليس من الصعب بالنسبة للكثير من الناس أن يكسبوا ما يكفي من المال لدفع فواتير الهاتف. البعض يكسب دخل كامل من مبيعات Etsy.

 

تكلفة البداية تعتمد على ما ترغب ببيعه. عادة ما تكون تكلفة متدنية. ويحتاج الأمر لشهر تقريباً وارتفاع احتمالية كسب المال تعتمد على قوة التسويق لمنتجاتك.

التصوير

بدأت بكسب المال الإضافي من خلال التصوير. كل ما قمت به هو بناء ملف يختص بتصوير العارضين وأطلقت بعدها موقع إلكتروني رخيص لكي أقوم بإدراج خدماتي في التصوير. لم يرن الهاتف كثيراً، ولكني حصلت على بعض الأعمال كل عام تتراوح ما بين 100$ و 2000$ لتصوير حفلات الزفاف وصور الخطوبة وصور كبار السن وحفلات الشركات، إلخ.

سوف تحتاج إلى وقت طويل لكي تقوم ببناء مهارات التصوير عندما تبدا، ولكن يمكن أن يكون عمل رائع بالنسبة للأمهات الغير عاملات إن اخترت مجالك بشكل حذر. على سبيل المثال، إن قمت بتصوير حفلات الزفاف، سوف يكون عليك العمل في عطل نهاية الأسبوع. هناك بعض المجالات الأخرى التي تعد رائعة بالنسبة للأمهات، مثل تصوير العقارات للشركات العقارية أو صور الأطفال أو كبار السن، إلخ.

يمكن تحقيق ما بين 100$ و 2000$ عن كل عمل بحسب خبرتك وقدراتك التصويرية. والتكلفة الأولية هي تكاليف المعدات والتدريب في التصوير. بحسب مستوى مهاراتك. إن كنت قد بدأت للتو، تحتاج إلى حوالي عام للحصول على بعض الاعمال.

 

تداول العملات الاجنبية بنجاح

الفوركس هو أكبر سوق تداول في العالم وأكثرها سيولة. يعتبر الكثيرون أن فوركس هي الشركة الأولى في مجال العمل من المنزل. كل شيء بسيط جدا. يلعب الفوركس دوراً حيوياً في الاقتصاد العالمي وستظل هناك حاجة ماسة إلى الفوركس. التجارة الدولية تزداد مع زيادة التكنولوجيا والاتصالات. طالما هناك تجارة دولية، سيكون هناك سوق فوركس.

 

هناك الكثير من الأموال التي يمكن تحقيقها باستخدام الفوركس للعديد من الاشخاص الذين يستخدمون أساليب التداول الصحيحة التي تسمح لهم بتحقيق الربح بشكل كبير. ومع وجود 5٪ فقط من حجم التداول اليومي من البنوك والحكومة والشركات الكبيرة التي تحتاج إلى التحوط، فإن نسبة 95٪ الأخرى متاحة للمضاربة والربح.

إذا تحرك سعر الصرف في الاتجاه الخاطئ، ستبدأ الوديعة الخاصة بك بالاختفاء. ولكن في حالة إجراء معاملة ناجحة، سوف تكون أكثر ثراءً وخاصة على المدى البعيد.

 

كسب الدخل من المنزل

 

 

مقالات تقنية سابقة

لائحة منتجات متجر Gearbest

مايك KEBTYVOR BM800 هدية للقناة

الساعة الرياضية Zeblaze THOR من متجر Banggood

 

 

 

 

 

الوسوم

أحمد فردوس

مغربي الجنسية , مهندس برمجيات أمتلك خبرة كبيرة في عدة لغات برمجية سواء في برمجة تطبيقات الويب أو تطبيقات الأندرويد أيضا أمتلك خبرة بعض الشيء في إدارة الخوادم لينكس وحمايتها ومهتم بمجال الأمن المعلوماتي بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق