أخبار أمن المعلومات

قراصنة ايرانيون يخترقون موقع سلاح الجو الملكي السعودي

قام احد المخترقين الإيرانيين من فريق “iran hack security team” بإختراق و تشويه محتوى الصفحة الرئيسية للموقع الرسمي الخاص بسلاح الجو الملكي السعودي صباح يوم الجمعة الماضي.
 
بالرغم من أن المخترق لم يقم برفع صفحة رئيسية خاصة بالإختراق و استبدالها بالصفحة الاصلية للموقع, الا انه كان قادرا بطريقة ما بتجاوز الحماية الخاصة بالموقع وتشويه محتوى الصفحة الرئيسية و كتابة عبارة “Hacked By Mr.Xpr! Iran Hack Security Team”.
 
حسب المخترق فإن السبب وراء عملية الإختراق هذه هو تسجيل احتجاج الفريق حول الحرب التي تقودها السعودية و قواتها المسلحة ضد القوات الحوثية في اليمن, مؤكدا بأنهم (المخترقين) سيستمرون في استهدافهم للمواقع الخاصة بالقوات المسلحة السعودية.
 
يذكر بأنه في وقت سابق قام مخترقين سعوديين بإختراق حسابات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بوسائل إعلامية إيرانية وموقع وزارة الدفاع الإيرانية بسبب إحتجاجهم على دعم ايران للقوات الحوثية في اليمن. كما أن مخترقين يمنيين قاموا سابقا بإختراق موقع وزارة الشؤون الخارجية السعودية و قاموا بتسريب بيانات الدخول للعديد من المسؤولين السعوديين متضمنة أيضا العديد من المراسلات بين السفارات السعودية عبر العالم.
 
يمكنكم مشاهدة رابط تسجيل الإختراق على موقع Zone-h عبر الرابط التالي :
 
http://www.zone-h.org/mirror/id/24748968
 
لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen + seven =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق