أخبار أمن المعلومات

فيسبوك يدعم ترامب رغم الإختلاف

 

بالرغم من الإختلاف الذي حصل مابين مارك زوكربيرج والمرشح الرئاسي ترامب فقد قرر موقع شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك بدعم ترامب رغم الإختلاف الذي حصل ورغم أن مارك وقف ضد ترامب وقام بدعم المسلمين ضده.

 

وفي تصريح لشركة فيسبوك قالت : لا يجب أن يفسر دعمنا لترامب على أنه تملص من المسؤولية تجاه حرية الأشخاص ومعتقداتهم وسياستهم، وسنفعل نفس الأمر بدعمنا الحزب الثاني في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي في فيلادلفيا.

 

ويأتي هذا التغيير بعد إنتقاد الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرج في مؤتمر للشركة نفسها بطريقة غير مباشرة للسياسة القمعية للمرشح الأوفر حظا ترامب، وقد قال مارك في تصريح له بالمؤتمر على أنه قد سمع أصواتا تدعو لبناء جدران فاصلة وبقمع حرية الأخرين (كما سماهم ترامب) ومنع حرية التعبير وتهجيرهم وحتى في بعض الأحيان المطالبة بقطع شبكات التواصل الإجتماعية عنهم.

 

وقد صرح ايرين إيغان، نائب رئيس الفيسبوك للسياسة العامة في بيان له، “هذا الدعم المباشر من شركة فيسبوك للأحزاب السياسية جاء لتسهيل الحوار بطريقة مفتوحة بين الناخبين والمرشحين للرئاسة كما قمنا بعمله سابقا في الحملات الإنتخابية الرئاسية للولايات المتحدة الأمريكية”.

 

وأضاف أبضا إيرن إيغان على أن شركة فيسبوك ستقوم بدعم الأحزاب السياسية حتى من الجانب المادي وستقوم بعمل إستضافة لهم في ““Facebook Lounge” الذي تهدف من خلاله إلى عمل أنشطة تواصلية بين النخب السياسية المرشحة للرئاسة.

 

 

هل أعجبتك هذه التدوينة ؟ قم بلإطلاع على المقالات السابقة لنا.

مقالات سابقة :

[list type=””] [/list]

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

 

الوسوم

أحمد فردوس

مغربي الجنسية , مهندس برمجيات أمتلك خبرة كبيرة في عدة لغات برمجية سواء في برمجة تطبيقات الويب أو تطبيقات الأندرويد أيضا أمتلك خبرة بعض الشيء في إدارة الخوادم لينكس وحمايتها ومهتم بمجال الأمن المعلوماتي بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 14 =

إغلاق