أخبار أمن المعلومات

فيسبوك تعتزم إضافة زر عدم الإعجاب للمنشورات على الفيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله

 

فيسبوك تعتزم إضافة زر عدم الإعجاب للمنشورات على الفيس بوك

 

أعلن موقع فيس بوك مؤخرا عن نيته لإضافة زر “عدم الإعجاب” للمنشورات على الفيس بوك, و يعتبر زر “عدم الإعجاب” أحد أكثر المطالب منذ سنين من قبل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا الفيس بوك .
 

إذا كنت تعتقد أن زر “عدم الإعجاب” هو مجرد زر عادي تضغط عليه لتبدي عدم إعجابك , فأنت مخطىء تماما , لأنه وبحسب تصريح مؤسس موقع فيس بوك الشهير “مارك زوكربيرغ” فإنه لا يود اضافة زر لإبداء عدم الإعجاب وحسب , فهو لا يريد ان تصبح العملية عملية تقييم للمنشورات – كما يحصل في المنتديات .
 

فبدلا أن يكون التعبير عن الشفقة أو عدم الرضى بواسطة إبهام يشير نحو الأسفل , من الممكن أن نستخدم الرموز التعبيرية “Emojis” .
 

نعم الـ”Emojis” التي قامت شركة فيس بوك بتصميمها تكشف عن الخاصية الجديدة والتي تساعدنا لإبداء آرائنا حول المنشورات .
هل قمت بالفعل من استخدام الـ”Emojis” من قبل لإبداء رأيك بمنشور علىالفيس بوك ؟
 

بالتأكيد سيكون الموضوع مختلف من ناحية التصميم وغيرها عند إضافته بشكل رسمي لإبداء الراي , ولكن بالفعل قد قمنا بإستخدامها من قبل لإبداء آرائنا !
 

صحيح , من خلال التعليقات فموقع فيس بوك يسمح لنا باضافة الـ”Emojis” عبر التعليقات .
 

ولكن مستقبلا ستكون الأمور أكثر وضوحا وسهولة , بحيث لن تضطر للنزول الى التعليقات لإبداء رايك , بل تكتفي بالضغط على الرمز التعبيري الذي يناسب رايك للمنشور .
 

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت
 
 

[schema type=”recipe” name=”فيسبوك تعتزم إضافة زر عدم الإعجاب للمنشورات على الفيس بوك” author=”رعد حداد” pubdate=”2015-09-23″ description=”فيسبوك تعتزم إضافة زر عدم الإعجاب للمنشورات على الفيس بوك أعلن موقع فيس بوك مؤخرا عن نيته لإضافة زر “عدم الإعجاب” للمنشورات على الفيس بوك, و يعتبر زر “عدم الإعجاب” أحد أكثر المطالب منذ سنين من قبل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا الفيس بوك .” ]

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen − sixteen =

إغلاق