أمن المعلومات

فيديو ورشة عملية في الإختراق الأخلاقي

فيديو ورشة عملية في الإختراق الأخلاقي

 

هذا الفيديو هو عبارة عن ورشة عملية في الإختراق الأخلاقي وهو الجزء العملي من ورشة تم تقديمها قبل عامل في فحص الشبكات والأنظمة وإكتشاف الثغرات الأمنية فيها.

 

حيث يوضح الفيديو العديد من الطرق والأساليب التي يستخدمها المخترقون للدخول للأنظمة والشبكات، حيث تم في فيه توضيح المراحل التي يقوم بها أي مخترق لإتمام عملية الإختراق من عملية فحص الشبكة, لفحص الثغرات والبحث عنها ومن ثم الدخول للنظام والتحكم به بشكل كامل. وتم ايضا شرح العديد من الأدوات التي تستخدم لإختراق وفحص مواقع الويب من الثغرات الأمنية.

نتمنى لكم متابعة ممتعة..

 

 

فيديو ورشة عملية في الإختراق الأخلاقي

هل أعجبتك هذه التدوينة ؟ قم بالإطلاع على مقالات تكناوي.نت السابقة.

 

مسابقة الإختراق الأخلاقي – Jordan Infosec CTF

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي :صفحة موقع تكناوي.نت

 

 

الوسوم

محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 12 =

إغلاق