أخبار أمن المعلومات

رجل إخترق إشارت المرور فحكم عليه بالسجن 10 سنوات

رجل إخترق إشارت المرور فحكم عليه بالسجن 10 سنوات

 

أحيانا مزحة قد تؤدي بك إلى السجن بالولات المتحدة الأمريكية، حيث قام Eltgroth البالغ من العمر 26 عاما والذي يقطن بولاية تكساس بإختراق وتغيير إشارت المرور للطريق السيار بولايته، اختراق إشارات المرور واللوحات الإعلانية الإلكترونية هي أمور شائعة جدا بالولايات المتحدة الأمريكية وقد تم تسطير قوانين صارمة في حق من يخرق هذه القوانين، و كان Eltgroth أحد الضحايا عندما حكم عليه بالسجن 10 سنوات.

 

للإشارة فإن إختراق إشارات المرور واللوحات الإعلانية الإلكترونية ليس بالأمر الصعب خاصة عندما تجد أن المعلومات هي معلومات إفتراضية لم يتم تغييرها للحماية وحتى لو تم تغييرها طلب إعادة تغييرها ليس بالصعب كذلك.

 

يقول ضابط الشرطة الذي أوقف Eltgroth عند إختراقه للوحة الإشارة، قد وجده يقف بجانب محطة للوقود يحمل جهازه بين يديه وهو يحاول إعادة طلب كلمة المرور للدخول إلى لوحة التحكم وقد نجح في ذلك وقد قام بتغيير لون إشارت المرور وهو يمرح بذلك الأمر، وعندما قام برؤية ضابط الشرطة يقترب منه حاول مسرعا مسح المعلومات قبل وصوله إليه.

 

Eltgroth المخترق لا يزال بالسجن لحدود الساعة تحت وصاية من شريف المقاطعة التي يقطن بها، وينتظر ما إذا كانت المحكمة ستنظر لإختراقه ما إذا كان مزحة أو أن الأمر له خطورة جنائية.

 

 

هل أعجبتك هذه التدوينة ؟ قم بلإطلاع على المقالات السابقة لنا.

مقالات سابقة :

[list type=””]

 

أحمد فردوس

مغربي الجنسية , مهندس برمجيات أمتلك خبرة كبيرة في عدة لغات برمجية سواء في برمجة تطبيقات الويب أو تطبيقات الأندرويد أيضا أمتلك خبرة بعض الشيء في إدارة الخوادم لينكس وحمايتها ومهتم بمجال الأمن المعلوماتي بشكل عام.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + six =

إغلاق