أخبار أمن المعلومات

تويتر تضيف عدة خصائص إلي موقعها

أعلنت تويتر عبر مدونتها عن إضافة عدد من الخصائص على موقعها، وذلك سعيا منها إلى تحسين مستواها بالإضافة إلى جذب أكبر عدد ممكن المستخدمين الذين اتجهوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي توفر مثل هذه الخصائص.
 
الخاصية الأولى تتعلق بالتراسل الجماعي : هذه الخاصية تمكن المستخدم من تبادل الرسائل مع مجموعة من متابعيه ليس من الضروري أن يكون المستخدم يتابعهم، هذا وأضافت إدارة موقع تويتر أن المستخدم سيتلقى إشعارا عندما يتم إضافته إلى إحدى هذه المجموعات.

 

 

أما بخصوص الخاصية ثانية فهي تتيح للمستخدم إمكانية تسجيل و مشاركة مقاطع فيديو مدتها 30 ثانية من تطبيقات تويتر مباشرة على نظامي أندرويد و IOS .

 

12

 

أما الخاصية الأخيرة فهي تتعلق بالتشارك مع مايكروسوفت من أجل الترجمة الأوتوماتيكية للتغريدات على موقعها , و سيعتمد تويترعلى Bing من مايكروسوفت من أجل ترجمة التغريدات و يمكن تنشيط هذه الخاصية عبر الدخول إلى إعدادات الحساب من خلال الإشارة على اختيار ” ترجمة التغريدات ” و ستظهر أيقونة تحت التغريدات تمكن من ترجمتها.

 

124

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي :صفحة موقع تكناوي.نت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × five =

إغلاق