أخبار أمن المعلومات

توزيعة SEANux قريبا من إصدار الجيش السوري الإلكتروني


من المعروف لكل شخص مهتم بأمن المعلومات بأن هنالك العديد من التوزيعات الخاصة بأمن المعلومات, فمنها ما هو مختص بالتحليل الجنائي و منها ما هو مختص بإختبار الإختراق بمختلف أنواعه, و هذه التوزيعات يتم إنشاءها من قبل المنظمات و الشركات و المجموعات بشكل مجاني و نشرها على الإنترنت. في الأيام الماضية أعلن الجيش السوري الإلكتروني عن نيته إصدارة توزيعة خاصة بهم و التي أطلقوا عليها إسم SEANux.
 
هذه المجموعة (الجيش الإلكتروني السوري) هي نفس المجموعة التي تصدرت عناوين وسائل الإعلام العالمية المختلفة بعد قيامها بهجمات تصيد متقدمة على وسائل الإعلام الغربية. لم تقم المجموعة بنشر أي معلومات حاليا حول توزيعتها التي تعتزم نشرها. و يظهر في الشعار الخاص بهذه التوزيعة عبارة “Power Up….. Your Performance” و التي لم يعرف الى الآن ماهي المهارات و الكفاءات المراد تطويرها من قبل هذه التوزيعة .
 
هذا و من المتوقع أن تكون هذه التوزيعة عبارة عن خليط من توزيعتي tails و kali linux بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الادوات الخاصة بالمحافظة على الخصوصية.
 


لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يعني بمعنى اوضح توزيعة الجيش الروسي الالكتروني ،
    حتى قناة الجيش السوري الالكتروني فيها فيديوهات عناوينها روسي
    وكل شيء فيهم روسي ، اختراقاتهم عن طريق خبراء روس ،
    غير تمويلهم من النظام السوري بأمكانكم البحث في يوتيوب عن
    القاء القبض على احد اعضاء الجيش السوري الالكتروني
    وهو اخطرهم للعلم ،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × three =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق