أخبار أمن المعلومات

تعرف على تفاصيل دورة الهاكر الأخلاقي و المحقق الجنائي الرقمي المدفوعة من تكناوي

يسرنا في موقع تكناوي أن نعلن لكم عن دورتنا المدفوعة الأولى التي سنعقدها في الأردن خلال الشهر القادم و التي ستكون عبارة عن دورتين بدورة واحدة وهي حول : “اختبار الإختراق و التحقيق في عمليات الإختراق” .

سيتعرف المشارك في الدورة على الخطوات والمراحل التي تتم في عمليات اختبار الإختراق من عملية جمع البيانات عن الهدف والإستطلاع وعملية فحص الخدمات و المنافذ للهدف وفحص الثغرات الى عملية استغلال الثغرات بأنواعها المختلفة وكيفية كتابة تقرير لعملية اختبار الإختراق.

بعدها سيتعرف المشارك على كيفية فحص الأنظمة من عمليات الإختراق و تحديد الطريقة المتبعة في عملية الإختراق و تحديد هوية المخترق وذلك من خلال التعرف على الخطوات التي يقوم بها المحقق الجنائي الرقمي في هذه العملية.

ملاحظات حول الدورة :
– يجب على كل مشارك احضار جهاز كمبيوتر محمول يحتوي على 4GB RAM على الأقل.
– عدد ساعات الدورة 48 ساعات بواقع 6 ايام 8 ساعات يومياً.
– اليوم السابع سيكون عبارة عن امتحان عملي على جميع الأمور التي تم شرحها في الدورة بحيث سيقوم المشارك بمحاولة استكشاف الأنظمة التي تم تجهيزها خصيصاً للإمتحان وذلك لجمع أكثر عدد من النقاط. حيث سيحصل صاحب أعلى نتيجة على جائزة قيمة بالإضافة الى حصول جميع المشاركين الذين اجتازوا الإمتحان بنجاح على شهادت من موقع تكناوي.
– الدورة من نوع Hands-on والتي يتم من خلالها تطبيق جميع المفاهيم و الأساليب و الأدوات التي سيتم شرحها في الدورة بأسلوب عملي مع المدرب.
– يفضل ان يمتلك المشترك بالدورة معرفة بأساسيات الشبكات ونظام تشغيل لينكس.
– يوجد في كل يوم من ايام الدورة استراحتين لتناول المشروبات الساخنة و الحلويات و الأطعمة الخفيفة.
– الحد الأدنى للمشاركين هو 14 مشارك و الأقصى هو 24 مشارك وغير ذلك سيتم الغاء الدورة او تأجيلها.
– تكلفة الدورة 300 دينار اردني للمسجلين قبل تاريخ 25-4-2016 و 360 دينار للمسجلين بعد ذلك (تدفع الرسوم دفعة واحدة قبل بدء الدورة).
– طرق الدفع : حوالة بنكية أو عبر ويسترن يونيون أو عبر باي بال.
– يمكننا تأمين مكان للسكن للأخوة الراغبين بحضور الدورة من خارج الأردن.
– للإستفسار والتسجيل يرجى مراسلتنا على البريد التالي : [email protected]

يمكنكم متابعة ومشاهدة المحتوى التفصيلي للدورة من الرابط التالي : فهرس دورة الهاكر الأخلاقي و المحقق الجنائي الرقمي

مواعيد ومكان وتوقيت الدورة في الجدول التالي :

scheduale

الوسوم

محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

إغلاق