أخبار أمن المعلومات

تطبيق iPhone لفحص الأجهزة وحمايتها

 

أصبح الأن بإمكانك إستخدام تطبيق iPhone لفحص الأجهزة وحمايتها، حيث يمكنك هذا التطبيق من فحص جهازك عن خلاله ومعرفة ما إذا كان هاتفك مخترقا أو مصابا ببرامج ضارة هذا التطبيق إسمه : تطبيق System and Security Info.

 

حيث صرح مطورو التطبيق في مدونتهم الرسمية: هدفنا نحن هو تقديم خدمة الحماية لمستخدمي أجهزة iPhone مع تكلفة مناسبة للجميع، ويعمل التطبيق أيضا على معرفة ما إذا قام أحد بعمل “jailbreak” لجهازك ومعرفة إصداره ومراقبة التطبيقات المثبتة على الجهاز كذلك، والفريق المبرمج للتطبيق بقيادةStefan Esser وهو باحث أمني مختص بأجهزة iPhone.

 

التطبيق لا يقوم فقط بالكشف عن jailbreak الجهاز لكنه يعمل أيضا على تحليل العمليات بالجهاز ومراقبته بشكل مستمر من التطبيقات الخبيثة والعمل على حفظ خصوصيتك بالجهاز بشكل كبير.

 

iphone-technawi

 

 

هل أعجبتك هذه التدوينة ؟ قم بلإطلاع على المقالات السابقة لنا.

مقالات سابقة :

[list type=””]

[/list]

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

 

 

الوسوم

أحمد فردوس

مغربي الجنسية , مهندس برمجيات أمتلك خبرة كبيرة في عدة لغات برمجية سواء في برمجة تطبيقات الويب أو تطبيقات الأندرويد أيضا أمتلك خبرة بعض الشيء في إدارة الخوادم لينكس وحمايتها ومهتم بمجال الأمن المعلوماتي بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

nineteen + 20 =

إغلاق