تطبيق جوجل للترجمة سيدعم ترجمة اللافتات

سيكون تطبيق جوجل للترجمة مرافقك الرئيسي في اي رحلة سفر تقوم بها الى دول لا تتحدث بلغتها. نعم هذا صحيح, فقد قامت شركة جوجل بالإعلان مؤخرا نيتها اصدار تحديث لتطبيقها الخاص بالترجمة والذي سيتيح لمستخدمه أن يقوم بترجمة اي لافتات و لوحات بمجرد ان يقوم بتسليط الكاميرا الخاصة بالجهاز المحمول عليها.
 
الجديد في هذا التطبيق بأنه لا يحتاج الى اتصال جهازك بالإنترنت, و سيكون متاحا لكل من نظام تشغيل Android و نظام iOS. و يدعم هذا التطبيق الترجمة الى اللغة الإنجليزية و العكس لأي من اللغات التالية :
 
– فرنسي
– الماني
– ايطالي
– برتغالي
-روسي
– اسباني
 
هذا و سيتم دعم لغات اخرى في أوقات لاحقة.
 
الصورة التالية تبين كيفية التعامل مع هذا التطبيق :
 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

عن محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

18 − 11 =