تسريب بيانات حسابات اكثر من 13 الف مستخدم لمواقع امازون وغيرها

قامت مجموعة من المخترقين يدعون بإنتمائهم لمجموعة Anonymous بتسريب بيانات اكثر من 13 الف حساب لمواقع عالمية معروفة مثل : امازون, Xbox, Playstation وغيرها. حيث تم نشر البيانات المسروقة في ملف نصي على موقع Ghostbin يوم الجمعة و تم حذفها بعدها بفترة وجيزة, و احتوى هذا الملف النصي على بيانات مختلفة مثل اسم المستخدم, كلمة المرور, ارقام بطاقات الشراء عبر الأنترنت و غيرها من البيانات.
 
هذا التسريب جاء بعد يوم واحد من قيام احدى المجموعات بالهجوم على شبكات كل من Xbox و Playstation والذي يقدر بأنها اثرت على اكثر من 48 مليون مستخدم مشترك بخدمات Xbox و 110 مليون آخرين مشتركين بخدمات Playstation. ولكن هذا التسريب ليس الاكبر في الفترة الماضية, حيث كانت هنالك تسريبات اكبر منه بكثير.
 
فيما ذكرت بعض التقارير بأن هذا التسريب قد جاء من مواقع تسوق الكترونية مختلفة منها ما هو للألعاب والآخر للمواد الإباحية, وهذه المواقع هي :
 
Amazon
Walmart
PlayStation Network
Xbox Live
Twitch.tv
Origin.com
Hulu Plus
Dell
Brazzers
lKnowThatGirl
Mofos
DigitalPlayground
Wicked
Twistys
Fantyasyhd
Puremature
Tiny4k
MotherFuckerXxx
Playboy
CastingCouchX
BangBros
POVD
BabesNetwork
ArtisticAddiction
X-art
Shutterstock
Platinumclub.com
AprilJordan.com
DareDorm
PrettyPetites
NaughtyAmerica
PornAccess
RookieBabe
GFMembersPass
HungarianHoneys
PleaseBangMyWife
 
 

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

 

عن محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 + fifteen =