أخبار أمن المعلومات

بداية عام سيئة لمنظمة EC-Council

يبدو ان هذا العام لن يكون أفضل من سابقه بالنسبة لمنظمة EC-Council, حيث ومنذ بداية العام تم اختراق المواقع الفرعية لها ولأكثر من مرة. خذه المرة كانت لنطاقين فرعيين وهما :
 
http://ciso.eccouncil.org
 

iLabs Homepage


 
حيث قامت نفس المجموعة السابقة و هي مجموعة Gantengers Crew الأندونيسية بهذه العملية دون ان توضح سبب الإختراق, الا انه و من الرسائل التي تركها المخترقون يبدو ان السبب هو اثباتهم للمنظمة على ضعف الحماية الخاصة بخدماتها. حيث تعتبر منظمة EC-Council واحدة من أشهر المنظمات التي تدرب و تمنح شهادات في الإختراق الأخلاقي في العالم.
 
لمشاهدة روابط تسجيل الإختراق من هنا :
 
http://www.zone-h.org/mirror/id/23497371
 
http://www.zone-h.org/mirror/id/23497377
 

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 + twelve =

إغلاق