أخبار أمن المعلومات

بادر بالإشتراك و التسجيل في مجموعة أمن المعلومات الأردنية

بادر بالإشتراك و التسجيل في مجموعة أمن المعلومات الأردنية

 

الحمدلله تعالى الذي أعادني اليكم بعد فترة راحة من هذا العالم الأزرق. وحتى تكون العودة قوية سأعلن لكم اليوم عن شيء كنت قد أخبرتكم به قبل فترة بمنشور على صفحتي وهو أمر مفيد للمهتمين بـ #أمن_المعلومات في الأردن.

كان هنالك فعالية للمهتمين بإختبار الإختراق في الأردن قبل عدة أسابيع وقد شاهدت فيها العديد من الشباب الأردني الشغوف والمحب لهذا المجال سواءً من طلبة المدارس أو طلبة الجامعات أو حتى العاملين بمجالات التقنية المختلفة وغيرهم الكثير. اللافت بأن العديد منهم تواصل معي حينها بضرورة وجود مثل هذه الفعاليات لنشر الأفكار و التجارب بين المهتمين بهذا المجال في الأردن.

بصراحة فإن أول امر قمت به بعدها بأيام هو التفكير جدياً بأن يكون هنالك شيء مميز لكل محبي هذا المجال حيث كما عهدتمونا في موقع تكناوي نسعى دائماً لنشر كل ماهو جديد ومفيد لمحبي التقنية في العالم العربي.

لذا سأطرح عليكم الفكرة التالية و التي أتمنى ان تشاركوني فيها. حيث تكمن الفكرة بأن نقوم بتأسيس مجموعة خاصة للمهتمين بأمن المعلومات في الأردن والتي تهدف لنشر كل ماهو مفيد لأعضاء هذه المجموعة من آخر الأخبار و التقنيات والأدوات و غيرها من المواضيع الخاصة بأمن المعلومات بجميع مجالاته.

نقاط رئيسية حول هذه المجموعة :

– الإشتراك في المجموعة مجاني ويحق لأي مهتم الإشتراك بها.
– لا يهم المستوى الخاص بالمشترك في هذه المجموعة ولكن المهم هو مدى التفاعل والمشاركه من مواضيع.
– سيكون لهذه المجموعة على الأقل لقاء تفاعلي واحد شهرياً وهو أول سبت من كل شهر ومدته لا تقل عن ساعتين ولا تزيد عن اربع ساعات.
– أي شخص يرغب بأن يعرض أي موضوع خاص بأمن المعلومات في هذه اللقاءات يمكنه التواصل معي على البريد التالي : [email protected]
– يمكن أن يكون هنالك قيمة اشتراك بسيطة (من دينار الى ثلاثة دنانير) لكل لقاء وذلك لتغطية رسوم حجز القاعة التي سيتم حجز اللقاء فيها بالإضافة لتغطية تكلفة المشروبات والمأكولات التي سيتم تقديمها في اللقاء.
– للتسجيل كعضو في هذه المجموعة يرجى تعبئة النموذج التالي :

رابط نموذج التسجيل

 

الوسوم

محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fourteen − eight =

إغلاق