منتجات تقنية

الساعة الرياضية Zeblaze THOR من متجر Banggood

الساعة الرياضية Zeblaze THOR

 

قام متجر Banggood بإرسال لنا الساعة الرياضية Zeblaze THOR وقد قمنا بتجربتها طوال المدة السابقة حيث وجدنا بأنها ساعة جيدة متعددة الإستخدامات وهي واحدة من الساعات الأكثر إنتشارا بالفترة الأخيرة والتي لاقت استحان الجميع.

 

موقع متجر Banggood من أفضل المتاجر الإلكترونية و المختصة ببيع المنتجات بجودة جيدة وعالية، تأسس متجر Banggood سنة 2006، وبعد إحصائيات قام بها فريق العمل للمتجر وجدنا بأن زوار المتجر قد تخطوا حاجز المليونين زيارة.

 

الساعة الرياضية Zeblaze THOR

 

قام متجر Banggood بإرسال لنا ساعة رياضيةZeblaze THOR وقد قمنا بتجربتها طوال المدة السابقة حيث وجدنا بأنها ساعة جيدة متعددة الإستخدامات وهي واحدة من الساعات الأكثر إنتشارا بالفترة الأخيرة والتي لاقت استحان الجميع.

 

تعمل الساعة الرياضية Zeblaze THOR على نظام Android5.1 وتأتي بمساحة 16GB وتحتوي على كاميرا جانبية ب 5.0MP وتحتوي على رام 1GB شاشة الساعة بتقنية Super AMOLED بحجم 1.4 بوصة، تحتوي الساعة على طبقة من زجاج لحماية الشاشة من الخدوش، وتدعم الساعة كذلك تركيب شريحة واحدة، وتدعم البلوتوث باصدار 4.0 تدعم الانترنت الوايرلس والـ GPS، و أخيرا وليس أخرا فالساعة تدعم العمل باللغة العربية .

 

الساعة الرياضية Zeblaze THOR

 

كل هذه التفاصيل يكمنكم الإطلاع عليها عبر رابط الساعة من داخلمتجر Banggoodعبر الرابط التالي : إضغط هنا

 

 

 

 

كل هذه التفاصيل يكمنكم الإطلاع عليها عبر رابط الساعة من داخلمتجر Banggoodعبر الرابط التالي : إضغط هنا

 

 

الساعة الرياضية Zeblaze THOR متجر Banggood

 

هل أعجبتك هذه المقالة يمكنك الإطلاع على مقالات سابقة لنا عنمتجر Banggood

 

هواتف ذكية داخل متجر Banggood

منتجات إلكترونية داخل متجر Banggood

ساعة Xiaomi Mi band من متجر Banggood

 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي :صفحة موقع تكناوي.نت

الوسوم

أحمد فردوس

مغربي الجنسية , مهندس برمجيات أمتلك خبرة كبيرة في عدة لغات برمجية سواء في برمجة تطبيقات الويب أو تطبيقات الأندرويد أيضا أمتلك خبرة بعض الشيء في إدارة الخوادم لينكس وحمايتها ومهتم بمجال الأمن المعلوماتي بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − eleven =

إغلاق