أخبار أمن المعلومات

الإشتراك في محاضرة “الأساليب التي يتم استخدامها من قبل المخترقين لاختراقك”

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اصدقائنا الأعزاء,
 
نعتزم في موقعكم موقع تكناوي.نت عقد مجموعة من المحاضرات التوعوية في مجال أمن المعلومات وذلك لنشر الثقافة الأمنية للمستخدم العربي. حيث سيقوم المدرس بالإتصال مع المشاركين في المحاضرة بإستخدام نظام من أنظمة التعليم الإلكتروني وبشكل مباشر. سيكون بإمكان المشاركين في المحاضرات طرح الأسئلة على المدرس اثناء عقد المحاضرة ليقوم بالإجابة عليها بشكل مباشر لهم.
 
سيكون هنالك بعون الله تعالى مجموعة من المحاضرات الأخرى في مواضيع أمنية مختلفة هدفها التوعية الأمنية و الحفاظ على الخصوصية والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة.
 
عند متابعتك لجميع المحاضرات التي سنقوم بعقدها, سيكون لديك رؤية واضحة حول كيفية حماية نفسك والحفاظ على خصوصيتك اثناء تعاملك مع التقنية بعون الله تعالى.
 
لذا على من يرغب بالإشتراك في أولى محاضراتنا و التي ستكون بعنوان : “الأساليب التي يتم استخدامها من قبل المخترقين لاختراقك” تسجيل بياناته عن طريق النموذج التالي ولا تنسوا ايضا اعلام من هم مهتمين بمثل هذه المواضيع للإشتراك في هذه المحاضرة :
 
*ملاحظة : موعد وطريقة متابعة المحاضرة سيتم ارساله عبر وسائل الإتصال التي سيتم ادخالها في النموذج و عبر صفحة تكناوي.نت
 

 

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت


محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    أتمنى أن تعقد مثل هذه الندوات يومي السبت و الاحد لأنه غالبا ما يكون هناك عطل و أتمنى تمديد فترة التسجيل بالاضافة الى تسجيل المحاضرة و شكرا على مجهوداتكم
    و عيد مبارك كريم و كل عام و أنتم بألف خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eighteen + three =

إغلاق