أخبار أمن المعلومات

احد المخترقين يحاول اختراق كيفين ميتنك

قام احد المخترقين عبر الإنترنت بمحاولة اختراق الجهاز الخاص بكيفن ميتنيك والذي يكاد يكون اخطر مخترق في القرن الماضي, حيث حاول المخترق ايهام كيفن ميتنيك بأن جهازه الشخصي يحتوي على ملفات و برامج خبيثة و انها يرغب في مساعدته في حل هذه المشاكل.
 
الهاكر لم يكن يعلم بأنه يستهدف كيفين ميتنك و الذي تحول بعد خروجه من السجن الى باحث امني و اسس شركته الخاصة لدعم الشركات و الأفراد.
 
من جهته قام كيفين ميتنك تسجيل المحادثة التي جرب بينه و بين المخترق صوتيا و نشرها على موقعه الشخصي وقد قامت بتسمية الملف بعنوان “wrongtarget” و التي يمكنكم الإستماع اليها من هنا :
 

 
 
لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تم اختراق مواقع كيفين ماتنيك الثلاثة في 2007 من قبل مخترق معروف عالميا باسم Cyber-Terrorist وهو سعودي الجنسية والمعروف ب قاهر اليهود عند العرب .. لكنه توفي بسبب ازمة ربو الله يرحمه

    kevinmitnick.com
    http://www.zone-h.org/mirror/id/6772459
    mitsec.com
    http://www.zone-h.org/mirror/id/6745042
    mitnicksecurity.com
    http://www.zone-h.org/mirror/id/6745046

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two − 2 =

إغلاق