تطبيق VTS for Android

إكتشف الثغرات الأمنية بنظام الأندرويد بسهولة

إكتشف الثغرات الأمنية بنظام الأندرويد بسهولة

تطبيق VTS for Android هو تطبيق لمساعدتك على كشف الثغرات الأمنية داخل نظام تشغيل الأندرويد التي تهدد سلامة المستخدم وأمنه.

وهو يعتبر تطبيق بسيط يقوم بالبحث داخل جهازك الذكي الذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد على الأخطاء والثغرات الأكثر إنتشارا واستغلالا لتحديد ما إذا كان هاتفك مصاب بها أم لا.

تطبيق VTS for Android

تطبيق VTS for Android

 

التطبيق يأتي بواجهة سهلة التعامل يكفيك أن تنقر على كلمة Search ليقوم التطبيق بفحص جهازك والكشف عن الثغرات المصاب بها وإظهار النتائج لك عبر لائحة لكل الثغرات الأمنية الخطيرة المرقعة والغير مرقعة.

 

يأتي هنا دورك الأساسي بالبحث عن الثغرات المصاب بها هاتفك للبحث عنها بالأنترنت والعمل على إصلاحها بهاتفك ويمكن للمستخدم أيضا إذا كان يمتلك الخبرة الكافية بمجال برمجة تطبيقات الأندرويد أن يقوم بالتعديل على التطبيق لأنه مفتوح المصدر.

 

يذكر على أن برامج الحماية مثل افاست وأفيرا يعتبرون التطبيق به فايروس قد يصيب الجهاز وقد صدر توضيح من الشركة المسؤولة عن التطبيق بأن هذا الأمر مجرد خطأ وهذا ماجاء في وصفهم للأمر بحسابهم الرسمي على منصةGithub.

 

 

vts-android-GitHub

vts-android-GitHub

 

رابط تحميل التطبيق :VTS for Android

عن أحمد فردوس

مغربي الجنسية , مهندس برمجيات أمتلك خبرة كبيرة في عدة لغات برمجية سواء في برمجة تطبيقات الويب أو تطبيقات الأندرويد أيضا أمتلك خبرة بعض الشيء في إدارة الخوادم لينكس وحمايتها ومهتم بمجال الأمن المعلوماتي بشكل عام.

2 تعليقان

  1. بس التطبيق نفسو مصنف كثغره من قبل الافاست. المكافي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

one × two =

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.