إختراق موقع وكالة الإستخبارات الصهيونية “الموساد”

قامت مجموعة المجهولين anonymous بإختراق موقع وكالة الإستخبارات الصهيونية “الموساد” وذلك احتجاجا و اعتراضا منها على التوغل العسكري الذي شنته قوات الإحتلال الصهيوني على أهلنا في قطاع غزة مما أدى الى سقوط أكثر من 1500 شهيد مدني منذ بدء العمليات الصهيونية.

لم تقم حكومة الإحتلال الصهيوني على عملية الإختراق هذه, حيث قامت مجموعة الأنونيموس بعمل هجوم من نوع DDoS على موقع و خوادم الموساد الصهيوني منذ الصباح الباكرو قامت المجموعة بالإعلان عن ذلك عن طريق حسابها الرسمي على موقع تويتر. استمر هذا الهجوم على الموقع لمدة تزيد عن 10 ساعات.

هذا و قد استهدفت مجموعة الأنونيموس مجموعة كبيرة من المواقع و الخاصة بالمنظمات الصهيونية كجزء من حملة سمتها “عملية إنقاذ غزة”.

كما أعلنت مجموعة الأنونيموس لاحقا مسؤوليتها عن استهداف عدد كبير من المواقع الخاصة بالوزارات في حكومة الإحتلال الصهيوني ردا منها على استشهاد أحد أعضائها في قرية حوارة في الضفة الغربية و يدعى الطيب أبو شحادة و البالغ من العمر 22 عاما.

يذكر أن هذه الحملة “عملية انقاذ غزة” انطلقت بالتزامن مع بدء العملية العسكرية الصهيونية على أخوتنا في قطاع غزة و التي بدأت بتاريخ 7-7-2014 و استهدفت منذ بدء العملية عدد كبير من المواقع الخاصة بالوزارات و المنظمات الصهيونية, حيث تم تغيير الصفحات الرئيسية للعديد من المواقع الحكومية لصور و موسيقى دعما لأخوتنا في غزة.

عن محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

four × five =

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.