أخبار أمن المعلومات

إختراق موقع شركة Acunetix

إختراق موقع شركة Acunetix

تعتبر شركة Acunetix واحدة من أكبر و أشهر الشركات التي تطور أدوات فحص تطبيقات الويب من الثغرات الأمنية. الا أن هذا الأمر لم يمنع مجموعة من المخترقين الكرواتيين من إختراق الموقع الرسمي الخاص بالشركة إضافة الى المدونة الرسمية لها يوم أمس الموافق 4-6-2016.

يبدو أن المخترقين قد وجدوا ثغرة أمنية خطيرة في موقعهم الإلكتروني أو خوادم الويب الخاصة بالشركة والتي أعطتهم القدرة على إختراق وتشويه المحتوى للصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع كما تظهر الصورة التالية.

Screenshot_2

مازال الموقع ولغاية وقت كتابتنا لهذا الخبر لايعمل أو تحت التحليل و التطوير لسد الثغرات من قبل الشركة حيث تظهر رسالة Access Denied عند تصفح الموقع, مما يؤكد لنا المقولة المعروفة بأنه لا يوجد شيء آمن ولا يوجد شيء لا يمكن إختراقه, وأن البرامج و التطبيقات لا يمكنها مساعدتك على حماية نفسك من الإختراق بنسبة 100%.

هل أعجبتك هذه التدوينة ؟ قم بلإطلاع على المقالات السابقة لنا.

مقالات سابقة :

[list type=””]

 

 

الوسوم

محمد خريشة

مهندس حاسوب من الأردن مهتم ومهووس بكل ماله علاقة بالتقنية على اختلاف اصنافها, عملت و مازلت اعمل كمطور لمواقع الويب بشكل فردي, عملت بمؤسسات اردنية كمهندس شبكات ومن ثم مهندس انظمة و حماية و الآن أعمل كمدير لقواعد بيانات اوراكل بالإضافة الى ادراة خوادم *nix , لدي خبرة بالتعامل و ادارة نظام تشغيل OpenVMS و نظام البريد الإلكتروني Exchange Server من شركة مايكروسوفت . من اهتماماتي اثراء المحتوى التقني العربي بكل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × 4 =

إغلاق