أخبار أمن المعلومات

أنونيموس تتوعد بالحرب الإلكترونية ضد “تنظيم الدولة”

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

أنونيموس تتوعد بالحرب الإلكترونية ضد داعش.

 

توعدت مجموعة “أنونيموس” الدولية بشن حرب إلكترونية على تنظيم داعش بعد الأحداث الأخيرة التي حدثت في باريس وتوعدت بالثأر للضحايا المدنيين.

 

وقامت مجموعة “أنونيموس” بنشر فيديو على قناتها باليوتيوب قالت فيه على أنها ستعمل على شن حرب كبيرة وستعمل على إيجاد الأشخاص المتورطين بالعمل الإرهابي الأخير وستقوم بشن هجمات إلكترونية على الحسابات التابعة للتنظيم. كما أشارت إلى أن جميع أفراد المجموعة سيسخرون جهودهم من أجل شن أكبر حملة على داعش وستكون أكبر حملة من نوعها في العالم.

 

يذكر على أن التقارير تشير بأن منفذي التفجيرات على المدنيين في باريس قامو بإستخدام نظام المحادثات المتواجدة في بلاي ستيشين 4 لتنسيق الهجمات. هذا ويعتقد بأن مجموعة “أنونيموس” ستعمل على شن هجماتها بإستهداف داعش على منصة ألعاب بلاي ستيشين في الفترة القادمة.

 

أحمد فردوس

مغربي الجنسية , مهندس برمجيات أمتلك خبرة كبيرة في عدة لغات برمجية سواء في برمجة تطبيقات الويب أو تطبيقات الأندرويد أيضا أمتلك خبرة بعض الشيء في إدارة الخوادم لينكس وحمايتها ومهتم بمجال الأمن المعلوماتي بشكل عام.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. علق عبد الله العلى على ذلك في تغريداته على تويتر بموضوعية واحترافية وكلامه معقول فقال :
    منظمة الهاكرز “أنونمس” تعلن حربا الكترونية على ISIS بعد هجمات باريس! لكنها تتخبط وتخلط الحابل بالنابل!
    أنونمس كانت تهاجم الدول والشركات الكبيرة ذات البنية التحتية على الإنترنت لذلك تنجح! أما ISIS فليس لها بنية على الإنترنت ولامواقع رسمية.
    كانت “انونمس” حركة منظمة ذات أهداف ومرتبطة بويكيليكس وتستهدف غالبا شركات الرقابة والتجسس والشركات العسكرية وبعض الدول، حتى تم إعتقال قادتها.
    ثم تحولت “أنونمس” لمجموعة من المرتزقة الفاشلين المشبوهين بعد إعتقال وتجنيد العديد منهم لصالح الـFBI فأصبحوا بلا أهداف وعشوائين لا تأثير لهم.
    لذلك يجب على الصحفيين عدم نقل خبر دون تثبت! ولانسبته لأنونمس، مثل خبر “الكويت” البارحة وإدراج إسمي بالتقارير، وقد إشتكيت عليهم وحذفتهم جميعا
    أنا لا أحلل عشوائيا أنا اعرفهم عن قرب وأعرف كيف تحولو وتبدلو، إقرا مقالاتي بسنه 2013 (من داخل غرفة العمليات) و(وعدو) https://blog.cyberkov.com/563.html
    اليوم حدث مشادة بينهم وبين ويكيلكس على تويتر .. ويكيلكس اتهمتهم بالكذب رغم ان علاقتهم كانت قوية https://pbs.twimg.com/media/CT6wJ-1WcAEThV_.jpg

  2. الله يهديكم قمتم بحذف ردي لم يكن فيه شئ سبحان الله هل لعبد الله العلى مشكل معكم أم ماذا هو لا ينعق بكل ما يسمع بل يحلل بموضوعية ولديه دراية كافية ليعلق على مثل هذه الأخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 7 =

إغلاق