أخبار سارة لمستخدمي نظام IOS 8.4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 
أخبار سارة لمستخدمي نظام IOS 8.4 حيث قام الفريق الصيني TaiG بإصدار أداة الجيلبريك لنظام IOS 8.4 على نظام تشغيل Mac OS X ، نعم كما سمعتم أداة الجيلبريك متوفرة الأن رسميا لمستخدمي نظام تشغيل Mac OS x بعد أن قام الفريق في أواخر يونيو باصدار أداة الجيلبريك لمستخدمي الويندوز فقط.
 
الخطوة التي قام بها الفريق ستسمح لمستخدمي نظام تشغيل Mac OS X بعمل جيلبريك لنظام IOS 8.4 على جهاز الماك الخاص بهم دون الحاجة لإستخدام نظام وهمي للقيام بالعملية. وجدير بالذكر أنه بعد إطلاق جيلبريك IOS 8.3 أطلقت آبل تحديث IOS 8.4 ليعود فريق TaiG بعدها مباشرة و يطلق جيلبريك IOS 8.4 الذي تبين في وقت لاحق أنه يحتوي على ثغرة أمنية خطيرة تمكن المخترق من الوصول إلى بيانات حساسة مثل حساب آبل أو الاميل أو حتى كلمات السر المحفوظة بالمتصفح .
 
كيفية عمل جيلبريك لجهازك ؟
 
عمل جيلبريك لأجهزة iPhone سهلة جدا, حيث يمكن لاي شخص القيام بها. فقط عليه تحميل و تنصيب التطبيق على الجهاز, بعدها يجب عليك تعطيل “Find My iPhone” من اعدادات iCloud على الجهاز. ثم قم بتشغيل التطبيق وقم بتنصيب Cydia و أخيرا يتوجب عليك عمل اعادة تشغيل للجهاز.
 
يمكنكم تحميل هذه الأداة من الرابط التالي : http://www.taig.com/en/
 

لمتابعة المزيد من الأخبار و المقالات و الفيديوهات التعليمية, تابعونا على صفحتنا على موقع فيسبوك عبر الرابط التالي : صفحة موقع تكناوي.نت

عن مشاركات الزوار

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

1 + 16 =

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.